singer personal website

News

  • بعد ماإلتقيت بأحضان عائلتي في لبنان بأوائل أيام العيد الاضحى المبارك  ، حاليا وصلت إلى أم الدنيا مصر الحبيبه الغاليه ، فأنا متشوقه لأحضان جمهوري بإذن الله من خلال حفل مهرجاني غنائي رابع ايام العيد الاضحى المبارك سهرة الاثنين ٤/ سيبتمبر 
    فالبدايه اوجه تحيه خاصه للاعلامين على دعمهم وتشجيعهم لي 
    وهذا يعطيني طاقه إيجابيه 
    وأوجه شكري لكل الاصدقاء على معايده العيد فأتمنى ان تكونوا دائما قلبا وقالبا معي انشاءالله

  •                                                                                                                                                                                                                                   مروى.. في الغردقة رابع ايام العيد

    تصل المطربة اللبنانية مروى إلى القاهرة ثاني ايام العيد لتضع اللمسات النهائية مع فرقتها الموسيقية للحفل الغنائي الكبير الذي تحييه في الغردقة رابع ايام العيد Palm de soma 4/9/2017 مع مجموعة من نجوم الغناء والاستعراض.
    مروى قررت تقديم تجربة فنية جديدة جهزت لتقديمها في الاحتفال بالعيد خاصة بأنماط غنائية جديدة وأشكال استعراضية تعتبرها مفاجأة للجمهور.
    تقول مروى أنها جهزت عددا من الأغنيات منها اغنية "هي كلمة" التي تقدمها لاول مرة وهي الاغنية الرئيسية لفيلم "الفندق" المنتظر طرحه في دور العرض نهاية الشهر الجاري وهو اخراج عاطف شكري، الاغنية كلمات اسلام خليل ألحان هاني فاروق وتوزيع أشرف البرنس.
    كذلك تقدم اغنية "بلاش مرجحة" للشاعر ملاك عادل وألحان مدين توزيع اشرف البرنس وهي الاغنية التي طرحتها بطريقة الكليب منذ اسابيع، إلى جانب عدد من أغنيات الفلكلور العربي والمصري ، إلى جانب عددا من الأغنيات الطربية الجميلة التي رسخت في وجدان الشعب المصري والعربي.
    مروى تؤكد أنها دائما متشوقة إلى لقاء جمهورها خاصة في تلك المناسبات الجميلة والرائعة والتي تمثل أعيادا وعادات لدى الشعب المصري الذي تحرص على تقديم فلكلوره الشعبي الجميل والمؤثر لدى الشعب العربي كله، وأنها جهزت بالفعل العديد من المفاجآت في هذا الحفل الذي تختتمه بأغنية من القلب لمصر وشعبها بعنوان "مصر أم الدنيا".

  • مروى تواصل نشاطها الفني تغني في شم النسيم.. وتحارب 'حريم السلطانة'.. وتنتظر 'الفندق' وصلت إلى القاهرة الفنانة اللبنانية مروى قادمة من بيروت لاستكمال نشاطها الفني حيث تقوم بإحياء عدد من الحفلات منها حفل الربيع إلى جانب أعمالها الفنية الأخرى، حيث انتهت قبل مغادرة القاهرة من تصوير أكثر من فيديو كليب لأغنيات جديدة ، حيث تحيي مروى حفل الربيع يوم ١٧ ابريل احتفالا بشم النسيم في فندق 'سبكترا إن' على طريق مصر إسكندرية، حيث تقدم باقة من أغنياتها الشهيرة إلى جانب عدد منالأغنيات التراثية والشعبية وأيضا الجديدة. وتنتظر مروى من الشركة المنتجة لأعمالها ظهور كليبها الأول الذي تم تصويره وتحمل بعنوان 'بلاش مرجحة' وبثها على الفضائيات وهي من كلمات ملاك عادل وألحان مدين وتوزيع أشرف البرنس واخراج احمد نور وهي أغنية طربية شعبية تختلف عما قدمته من قبل. كما تجري مروى حاليا بروفات مكثفة لمسرحية 'حريم السلطانة' استعدادا لعرضها يوم 24 الشهر الحالي، وهي مسرحية كوميدية اجتماعية ، استعراضية تدور أحداثها حول قضايا مجتمعية تتمثل في عدد من السيدات يمثلن أنماطا مختلفة داخل المجتمع، حيث تمثل كل سيدة قضيه مختلفة تعبر بها عن حالة موجودة في المجتمع وتعبر كل منهن من خلال السياق عن وجهة نظرها لمواجهة المشكلة. تقول مروى أنها تتمنى ان تلقى المسرحية قبولا وإعجابا جماهيريا ، خاصة أنها تشهد مواقف طريفة بين شخصياتها النسائية وغيرتهم ومشاكستهن لبعضهن داخل الأحداث ، وتجسد مروى شخصية 'دلال' التي لها نصيب كبير من اسمها وتحلم بأن تعتلي مكانتها لتحتل مكان رئيستها في العمل بدلالها وذكائها الفطري. وتقدم مروى خلال المسرحية استعراضا أغنيتين الأولى بعنوان 'اسمعوا مني يارجالة' والثانية 'تحت أمرهم' من ألحان وتوزيع المايستروا أحمد رمضان. يشارك في بطولة المسرحية عفاف شعيب وسميرة صدقي ومروى ، بالإضافة إلى ندى بهجت وأسماء الباجورى وراندا سمير وسمر على وهند فتحي وأخريات ، تأليف الكاتبة هالة فهمي وإخراج حسام الدين صلاح ، ومن إنتاج شركة رمسيس الحديثة. كما تنتظر مروى طرح فيلمها الجديد 'الفندق' نهاية الشهر الحالي وهو من اخراج عاطف شكري تأليف أحمد فهمي عبد الظاهر ويشارك فيبطولته أحمد بدير ومحمد نجاتي وعلا غانم، وتقدم مروى خلا الأحداث أغنية الفيلم الرئيسية بعنوان 'هي كلمة' من كلمات إسلام خليل وألحانهاني فاروق والتوزيع لأشرف البرنس.
  • مروى تعتذر عن حفل الربيع.. تعرف على السبب..!! موقف غريب تعرضت له الفنانة اللبنانية مروى تسبب في اعتذارها عن إحياء حفل الربيع مساء اليوم في فندق "سبكترا إن" على طريق مصر إسكندرية بصحبة عدد من النجوم منهم المطرب إسماعيل الليثي والمطرب أيمن راتب. كانت إحدى الشركات قد أعلنت عن تنظيمها للحفل وبدأت في طرح التذاكر في عدة منافذ بالتنسيق مع مكتب عاكف الشهير، وقد نفذت بالفعل تذاكر الحفل إلا أن الأيام القليلة الماضية شهدت اعتذار عدد ليس بقليل من الحاجزين مما استرعى انتباه الشركة المنظمة وبدأت تفتش عن الأسباب حتى اكتشفت المعتذرين يعيشون حالة حداد بسبب حادثي التفجير اللذين شهدتهما مدينتي الإسكندرية وطنطا الأسبوع الماضي وراح ضحيته العديد من الضحايا والمصابين، ليس هذا فقط بل أن عدد ممن اعتذروا هم بالفعل أقارب عدد من الضحايا. وبالتنسيق مع الشركة المنظمة ومكتب عاكف الفني قررت الفنانة مروى الاعتذار عن الحفل تضامنا مع أهالي الضحايا والمصابين على يحدد موعد لاحق للحفل، وقد تضامن معها أيضا المطربين المشاركين في برنامج الحفل إسماعيل الليثي وأيمن راتب. من ناحية أخرى، تجري مروى حاليا بروفات مكثفة لمسرحية "حريم السلطانة" استعدادا لعرضها خلال شهر مايو المقبل، وهي مسرحية كوميدية اجتماعية، استعراضية تدور أحداثها حول قضايا مجتمعية تتمثل في عدد من السيدات يمثلن أنماطا مختلفة داخل المجتمع، حيث تمثل كل سيدة قضية مختلفة تعبر بها عن حالة موجودة في المجتمع وتعبر كل منهن من خلال السياق عن وجهة نظرها لمواجهة المشكلة. وتقدم مروى خلال المسرحية استعراضا وأغنيتين الأولى بعنوان "اسمعوا مني يارجالة" والثانية "تحت أمرهم" من ألحان وتوزيع المايسترو أحمد رمضان. يشارك في بطولة المسرحية عفاف شعيب وسميرة صدقي ومروى بالإضافة إلى ندى بهجت وأسماء الباجورى وراندا سمير وسمر على وهند فتحي وأخريات، تأليف الكاتبة هالة فهمي وإخراج حسام الدين صلاح، ومن إنتاج شركة رمسيس الحديثة.
  • مروى تنتهي من تصوير "حريم السلطانة" استعدادا لعرضها على قناة المحور في عيد الفطر انتهت الفنانة مروى من تصوير مسرحية "حريم السلطانة" على خشبة مسرح فندق تيوليب إن بالمركز الأوليمبي بالمعادي، وهو أول عرض مسرحي نسائي تأليف الكاتبة الصحفية هالة فهمي وإخراج حسام الدين صلاح، حيث يجري حاليا المخرج عصام شعبان عملية المونتاج ليتم إذاعتها حصريا على شاشة قناة المحور الفضائية في عيد الفطر المبارك. شارك في بطولة المسرحية سميرة صدقي والإعلامية العراقية راندا سمير وأسماء الباجوري وندى بهجت وهند فتحي وسمر علي وضحى العوني التونسية، ديكور دكتور احمد عبد العزيز ، تصميم استعراضات ميدو فتح الباب ، مهندس الصوت توني مهني ومخرج منفذ باسم بهيج، المسرحية من إنتاج شركة رمسيس الحديثة ، منتج منفذ محروس المصري قدمت مروى خلال المسرحية استعراضين ، الأولى بعنوان "اسمعوا مني يا رجالة" من ألحان وتوزيع المايسترو أحمد رمضان بالإضافة لأغنية "تحت أمرهم" للمايسترو احمد رمضان وهي أداء جماعي من كل بطلات العرض، أما الاستعراض الثاني " إداني كلاكس" للملحن زياد المهنى وكلمات الشاعر غريب السويسي وتوزيع خالد الشاعر "حريم السلطانة" مسرحية كوميدية اجتماعية، استعراضية تدور أحداثها حول قضايا تهم المرأة تتمثل في عدد من السيدات يمثلن أنماطا مختلفة داخل المجتمع، حيث تمثل كل سيدة قضية مختلفة تعبر بها عن حالة موجودة في المجتمع وتعبر كل منهن من خلال السياق عن وجهة نظرها لمواجهة المشكلة.